أخبار رياضية

الاثنين، 21 يوليو 2008

هنري ميشيل مدربا لمنتخب المغرب

قال مسؤول بالاتحاد المغربي لكرة القدم ان الاتحاد توصل لاتفاق مع الفرنسي هنري ميشيل لتولي تدريب منتخب المغرب الاول خلفا للمغربي محمد فاخر الذي تم انهاء تعاقده بالتراضي.وقال عبد الحميد الصويري رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد الكرة المغربي في اتصال هاتفي مع رويترز يمكن القول بشكل شبه رسمي ان لم يكن كذلك ان هنري ميشيل قد أصبح مدربا للمنتخب المغربي الاول وسيتم يوم الخميس البت في جزئيات قليلة قبل توقيع العقد بشكل رسمي.

حالة جديدة من عدم الاستقرار بعد فترة توزان شهدها الفريق بقيادة ميشيل. لا تزال الأوساط الرياضية المصرية عامة والزملكاوية خاصة في حالة غضب شديد بعد الاستقالة المفاجئة للمدير الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم الفرنسي هنري ميشيل والتي جاءت قبل أسبوع من انطلاق الدوري العام المصري للعبة.

وقد تسببت إستقالة هنري في انتقادات حادة وجهت لإدارة الزمالك بالتسبب في إحداث الأزمة سواء لعدم تضمينها شرطا جزائيا ضد ميشيل في حالة تركه الفريق قبل نهاية التعاقد، أو بسبب عدم الاستجابة لمطالب ميشيل التي يتردد أن أهمها الاستغناء عن اللاعبين الكبار في الفريق وفي مقدمتهم حازم إمام وعبد الحليم علي وطارق السيد.

وقد نفى الاتحاد المغربي لكرة القدم في وقت سابق اجراء اي اتصالات بالمدرب الفرنسي هنري ميشيل من اجل تولي تدريب منتخب المغرب بدلا من محمد فاخر المدرب الحالي.وقال العربي بن الشيخ الامين العام لاتحاد الكرة المغربي في تصريحات لرويترز بعد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد يوم الاثنين بالرباط "لم يتدارس اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد مسألة الاشراف الفني على الفريق الوطني الاول أو المسألة الفنية بصفة عامة باعتبار أن محمد فاخر لا يزال الى غاية هذه اللحظة هو المدرب الرسمي للمنتخب المغربي وهو عاكف على برنامج اعداد الفريق الى نهائيات أمم افريقيا القادمة بغانا."

ليست هناك تعليقات: