أخبار رياضية

الخميس، 24 يوليو 2008

هناء الإدريسي تفاوض روتانا


دخلت المطربة المغربية هناء الإدريسي رفقة وكيل أعمالها في مفاوضات مع شركة "روتانا" التي يملكها الملياردير السعودي الوليد بن طلال ، كما تحضر المطربة المغربية لأغنية مغربية بعنوان "وطني" .
وتعتبر روتانا للسمعيات والبصريات، أكبر شركات الإنتاج العالمية للموسيقى العربية والأفلام السينمائية والبرامج التلفزيونية الترفيهية وبثّ القنوات التليفزيونية في العالم العربي.
وشاركت هناء الإدريسي في "ستار أكاديمي3", ووصلت إلى المرحلة النهائية, لكن لسوء حظها أصيبت بالمرض, ما دعاها لعدم إكمال المرحلة الأخيرة. واستطاعت هناء خلال البرنامج, أن تكسر حاجز الخوف والخجل, إذ قدم لها فرصا كثيرة وأطلقها لعالم الشهرة وحقق لها جزءا من طموحها، فهي تمتلك الموهبة منذ الصغر وجميع أفراد عائلتها يمتلكون أصواتا جميلة، كما أكدت ذلك في تصريحاتها الصحافية.وأثناء وجودها في الأكاديمية, لفتت هناء الإدريسي الأنظار إليها, لما تتمتع به من موهبة وحضور على المسرح، وبعد مرور سنة على مشاركتها في البرنامج, نجحت هناء في إصدار أغنيتها الأولى كما يصدق" وقامت بتصوير فيديو كليب الأغنية ببيروت .تعتبر هناء الإدريسي اللون الخليجي صعبا بالنسبة لها, لكنها تسمع للكثير من الفنانين الكبار أمثال فنان العرب محمد عبده، وحسين الجسمي, مبدية عشقها لأغنية "قول رجعت ليه وبحبك وحشتني"، وأحلام وعبد الله الرويشد وعبد المجيد عبد الله. أما بالنسبة للبناني والمصري فهما الأقربان للهجتها.هناء الادريسي, التي لم تقبل التطرق في المقابلة التي أجريت معها في وقت سابق, لمجلة خليجيات حول وجه الشبه مع جوليا روبرتس من ناحية الشكل ,لأنها وباختصار قالت لا يوجد شبه وهذه مجرد توهمات من المعجبين. واجهت التجربة نفسها لكن هذه المرة مع جيسكا سمبسون, إذ تحدثت إحدى المجلات الأوروبية عن التشابه في الشكل بين جيسكا وهناء , وعرضت المجلة الصور على خبير أشكال وقام بفحص الصور بدقة , وأعلن أن وجه الشبه يصل بين هناء الإدريسي وجيسكا سمبسون لدرجة تقدر بين 60% وحتى 70%.

ليست هناك تعليقات: